عرض إطلاق موقعنا الإلكتروني، احجز عرضًا توضيحيًا لمعرفة كيفية الحصول على مستخدمين اثنين بسعر واحد

الالتزام بالمحتوى المحلي

في تمكين للتقنيات، نحن ملتزمون بشدة بدعم أهداف أمتنا من خلال العمل على تحقيق أهداف رؤية 2030. وكان هذا الإطار الاستراتيجي مصدر إلهام لاستراتيجيتنا وتوجهاتنا الاستراتيجية.

بصفتنا شركة تكنولوجيا تابعه للحكومة السعودية، فإننا نتفهم أهمية رعاية المواهب المحلية وتعزيز نظام بيئي رقمي نابض بالحياة داخل المملكة. وهذا الفهم هو في صميم مهمتنا وينعكس في كل جانب من جوانب عملنا. إن تفانينا في تطوير المحتوى المحلي ليس مجرد استراتيجية عمل ؛ إنه التزام بمستقبل أمتنا وكان قوة إرشادية في جميع مساعينا، لا سيما في تطوير مجموعة منتجاتنا المبتكرة، نورت.

نورت مبنية بالكامل من قبل مطورين سعوديين

نورت، التي تم تطويرها بالكامل في مركز التكنولوجيا لدينا في بريدة، المملكة العربية السعودية، هي مثال رئيسي على التزامنا في العمل. تم تصميم نورت لتعزيز تجربة الموظفين للمؤسسات في جميع أنحاء المملكة، وتجسد إيماننا بقوة المواهب المحلية والابتكار. إن تطوير نورت داخل منشآتنا ومع مواطنينا يعرض قدراتنا وتفانينا في تعزيز ثقافة التقدم التكنولوجي والابتكار في أمتنا.

تعزيز المحتوى المحلي من خلال الشراكات

يمتد نهجنا إلى ما هو أبعد من مجرد تطوير وبيع منتجات وخدمات تكنولوجيا المؤسسات. نحن نسعى بنشاط إلى إقامة شراكات استراتيجية وفرص استثمارية لمساعدة منظمات القطاع الخاص والعام المحلية على تحقيق أهدافها الابتكارية والتكنولوجية. تتماشى هذه الاستراتيجية مع تركيز رؤية 2030 على خلق بيئة تعاونية حيث يعمل القطاعان العام والخاص في تآزر لتحقيق النمو والابتكار المتبادلين. من خلال الاستثمار في أمتنا والتزامنا بإنشاء المحتوى المحلي ونموه، فإننا لا نساهم فقط في المشهد الرقمي الحالي ولكن أيضًا نمهد الطريق لأجيال من التقنيين السعوديين الذين يمكنهم بناء وتصدير منتجات وخدمات تقنية مبتكرة.

تطوير الناس كجزء من المحتوى المحلي

باختصار، التزامنا بالمحتوى المحلي وتطوير نورت هو انعكاس مباشر لتوافقنا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. إن جهودنا في تطوير الموظفين السعوديين الذين لديهم المهارات والتصميم على بناء مثل هذه المجموعة الجذابة من المنتجات توضح تفانينا الثابت في إشعال إمكانات الشباب السعودي، من خلال إشرافهم لإنشاء حلول رقمية مبتكرة. مع تقدم المملكة العربية السعودية نحو اقتصاد متنوع قائم على المعرفة، نحن في تمكين للتقنيات فخورون بأن نكون في طليعة هذا التحول، ونلعب دورًا محوريًا في التقدم الاقتصادي والتكنولوجي للبلاد.